ما هو Open Cart؟

Open cart هو  برنامج  سهل  الاستخدام  وقوي  ومفتوح  المصدر  لإدارة  المخازن  عبر  الإنترنت  يمكنه  إدارة  عدة  متاجر  عبر  الإنترنت  من  خلفية  واحدة.  منطقة  إدارية  ببساطة  عن  طريق  ملء  النماذج  والنقر  على  "حفظ".  هناك  العديد  من  الملحقات  المكتوبة  باحتراف  المتاحة  لتخصيص  المتجر  لاحتياجاتك.


يمكن أن يكون متجر Open Cart جاهزًا لاستلام الطلبات مباشرة بعد التثبيت. كل ما عليك فعله هو تثبيته من أجلك (أي أن يقوم مضيفو الويب بذلك مجانًا)، حدد قالبًا للنموذج في العديد من مواقع القوالب المجانية أو منخفضة التكلفة، ووصف المنتجات والصور، وانقر فوق بعض الإعدادات، وستكون جاهزًا لبدء قبول الطلبات. تظهر لك فصول التثبيت والإطلاق المجانية لك كيف.


يبدو الجانب العام أو "واجهة المتجر" في Open Cart احترافيًا للغاية ومستعدًا للبيع تقريبًا بعد تثبيته.


* لماذا Open Cart؟

تعرف على Open Cart:

منصة التجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر وسهلة الاستخدام!


لا رسوم شهرية، لا نسب على مبيعات السلة. مجرد منصة فعالة وقابلة للتخصيص لمتجر التجارة الإلكترونية الجديد الخاص بك. ما عليك سوى تثبيت القالب وتحديده وإضافة منتجات وستكون جاهزًا لبدء قبول الطلبات.


يمكنك التمسك بالسمة الافتراضية الحديثة المستجيبة أو الاختيار من بين آلاف السمات عبر الإنترنت لجعل متجرك فريدًا ومناسبًا تمامًا لعملك.


يأتي Open Cart مع منطقة إدارة سهلة الاستخدام ومحمولة بالكامل، ومتكاملة مع إدارة المنتجات والطلبات، العملاء المفصلين، تقارير المبيعات، أدوات التسويق والمزيد - مما يتيح لك إدارة كل جانب من جوانب متجرك الجديد عبر الإنترنت من أي جهاز في أي مكان في العالم. استخدم لوحة القيادة السريعة والموجزة لتتبع مبيعاتك، أو اختر أحد خيارات القائمة العديدة لعرض المزيد من التفاصيل.


مع مجموعة واسعة من الميزات الموجودة في علبة البيع وأكثر من 14000 امتدادًا إضافيًا للتنزيل، تعد Open Cart مثالية لمتاجر التجارة الإلكترونية من أي حجم وصناعة وميزانية.